جديد الشبكة
قــيمة المرأة عند داروين و التطوريين => ⚛ حوار مع الداروينية :: التطور هو العِلم الزائـف => ⚛ حوار مع الداروينية :: لا تطور ولا تطوير بل => ⚛ حوار مع الداروينية :: لا تطور ولا تطوير بل إبداع و تقدير => ⚛ حوار مع الداروينية :: بالاستدلال المنطقي يمكن إثبات وجود خالق.. => ☯ حوار مع الإلـــحــاد :: الولي والمولى الجزء الأول => مقاطع فيــديـــو :: الولي والمولى الجزء الثاني => مقاطع فيــديـــو :: ثمرات تولي الله لعبده => مقاطع فيــديـــو :: كيف نحيا باسم الله الولي؟ => مقاطع فيــديـــو :: سلسلة أخطاء نظرية التطور => ⚛ حوار مع الداروينية ::

إصدارات الحصن

البحث

إحصائيات الزوّار الكرام

انت الزائر :99611
[يتصفح الموقع حالياً [ 49
الاعضاء :0 الزوار :49
تفاصيل المتواجدون

النجم الطارق

المادة

النجم الطارق

 د. عبد الله المصلح

اخوتي واحبتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ها أنا الآن أحدثكم عن أمر عجيب وغريب لم يعرفه العلماء إلا في القرن العشرين ولقد تمكنوا من أسن يستمعوا إليه وأن يصوروه وأن يصبح حقيقة كونية ثابتة فما هي هذه الحقيقة التي حقيقة من يتأملها من يسمعها يعلم أن للكون إله وأنه الله الذي يدبره ويديره ويسيره بأمره عز وجل تعالوا معي لنشهد النجم الطارق الذي يطرق في الكون .

عندما يكبر النجم ويتطور ويستهلك وقوده فإنه يمر بمرحلة الشيخوخة ثم يموت ولكن موت النجم ليس كموت البشر إنه انتقال من مرحلة لأخرى واذا كان حجمه اكبر من الشمس بخمس مرات تقريبا فإنه ينكمش على نفسه ويتهاوي مادة النجم إلى مركزه ويدور حول نفسه مشكلاً نجما نابضا له صوت يشبه نبضات القلب وعندما رصد العلماء الأمواج الثاقبة التي يبثها هذا النجم وقاموا بتحليلها وجدوا أنه تشبه صوت المطرقة وذلك سموه بالمطارق العملاقة دعونا نسمع صوت النجم الطارق .

إذا الحقيقة العلمية تؤكد وجود النجوم تصدر صوتا يشبه صوت المطرقة وهذا ما أخبر عنه القرآن قال تعالى " والسماء والطارق وما أدراك والطارق النجم الثاقب " سبحان الله !!

رأينا هذه النجوم الطارقة وسمعنا صوتها وهو صوت يشبه صوت المطرقة دعونا نتسائل من أخبر محمد صلى الله عليه وسلم عن نجم يبعد عنا مسافات هائلة لا قدرة للبشر على العلم به ولا على معرفته إلا أن يكون من خلق الأكوان هو من علم محمد صلى الله عليه وسلم وأقام لكم براهين دينه في زمن العلم لتعلموا أن الله هو الخالق وانه المدبر لملكوت السموات والأرض وأنه الذي يفعل ما يشاء ويصنع ما يريد فقام لكم نبوة محمد صلى الله عليه وسلم لتعلموا أن من سار خلفه سار إلى الهدى والتقى والنجاة والفوز في الدنيا والآخرة .

اللهم اجعلنا كذلك يارب العالمين