جديد الشبكة
رسائل كورونا الى العالم => مقاطع فيــديـــو :: معجزة انشقاق القمر => ☯ حوار مع الإلـــحــاد :: نكاحُ المُتعة، وكشْفُ الأَغْطِيةِ عن الحقائقِ المَخفيَة. => ☫ حوار مع الشـــيــعـة :: أخي الملحد.. اسمع مني => مقاطع فيــديـــو :: الاسلام والتحرش الجنسي => مقاطع فيــديـــو :: نظراتٌ في حدودِ العقل. => ʊ حوار مع المعــتزلــة :: التحرش الغريزي، الأسباب والعلاج => ⚚ حوار مع الليبراليــة :: سؤال التربية => ☮ حوار مع العلمــانية :: رأيي في عمل المرأة باختصار => ✿ تَحريرُ المرأَةِ :: منظومة عقيدة المؤمنين في القرن الواحد والعشرين => مقاطع فيــديـــو ::

إصدارات الحصن

البحث

إحصائيات الزوّار الكرام

انت الزائر :126917
[يتصفح الموقع حالياً [ 48
الاعضاء :0 الزوار :48
تفاصيل المتواجدون

قال المخذول [طعن محققي المخالفين في زوجات الأنبياء وأمهات المؤمنين]

المادة

قال المخذول [طعن محققي المخالفين في زوجات الأنبياء وأمهات المؤمنين]

 موقع فيصل نور

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين محمد بن عبد الله وعلى أله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً إلي يوم الدين أما بعد / فإن أجهل من وطئ الحصى هم الرافضة ومن أغباهم من تكلم في هذا الموضوع حول قضية طعن أهل السنة والجماعة بأمهات المؤمنين وبأزواج الأنبياء المرسلين , فمثل هذا بعد أن كشف كذبهُ ودجله في الحوار مع الأخ الحبيب أبو حسان وفقه الله تعالى للخير لا يمكنُ ان يطلع على ما يكتبهُ لما فيه من الدجل والكذب ويفخرُ هذا المخذول بنفسه ويقول عن نفسهِ أنه من أهل الإستقراء فتعست والله ما أنت بأهلٍ لشيء جاهلٌ يتكلمُ بما لا يدري ولا يعي ما يقول فخبت وخاب مسعاك , وإليك شبهة هذا المخذول خذله الله تعالى .

يقول : [ طعن محققي المخالفين في زوجات الأنبياء وأمهات المؤمنين ] . قلتُ : وما أجهلك إذ تكلمت بما لا تدري وأخلاقُ الشوارع التي تتمتعُ بها لا ينظر إليه وأنا على يقين بأنك لن ترد بردٍ علميٍ كما عرف عنكم فالحمد لله رب العالمين , لماذا الكذب ولماذا الإفتراء على أهل السنة والجماعة أما تستحي من نفسك حين تنسب إلي محققي أهل السنة الطعن في أمهات المؤمنين فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم , نسأله تعالى السلامة مما إبتلاك الله تعالى فيه .

قال خذلهُ الله تعالى :

اقتباس
لا يخفى على أحدٍ موقف الإمامية من قضية حصول الفاحشة من نساء الأنبياء عليهم السلام ، وقولهم باستحالة صدوره .

قلتُ : ما أشد كذب الرافضة في الذب عن هذا الدين الهش , الغريب أذكرهُ مرةً أنه قال " أعراب " ويقول أنه فلسطيني , فهذا شيءٌ عجيب إلا أن هذا ليس موطن الكلام فقال أن هذا يستحيل صدورهُ من الرافضة أخزاهم لله قلت كذبت عليك من الله ما تستحق فهل هذا يستحيل صدورهُ عن الرافضة عليهم لعائن الله والملائكة والناس اجمعين , وإليك بعضاً من قولك بأن علماء الرافضة لا يطعنون في أمهات المؤمنين ولا في غيرهنَ.

القضية ليست في الفاحشة , بل القضية في الطعن المطلق بهن .

وأما صدور الفاحشة فلماذا شبه الرافضة زوجة لوط ونوح بإم المؤمنين رضي الله عنها , فكيف يستقيم هذا وأنكم لا تقولون برميهن بالفاحشة عليكم من الله ما تستحقون , فعل هذا خفي على الرافضي أخزاه الله تعالى أو أنه يكذب حتى ينتصر لهذا المذهب المتناقض الساقط , فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم , كم تمنيت لو أني أرى فيكم من يستحق الرد عليه أو حتى الحوار معه فلم أجد وما أقلهم وبل ما أندرهم .
السيد محمد جميل حمود العاملي .