جديد الشبكة
قــيمة المرأة عند داروين و التطوريين => ⚛ حوار مع الداروينية :: التطور هو العِلم الزائـف => ⚛ حوار مع الداروينية :: لا تطور ولا تطوير بل => ⚛ حوار مع الداروينية :: لا تطور ولا تطوير بل إبداع و تقدير => ⚛ حوار مع الداروينية :: بالاستدلال المنطقي يمكن إثبات وجود خالق.. => ☯ حوار مع الإلـــحــاد :: الولي والمولى الجزء الأول => مقاطع فيــديـــو :: الولي والمولى الجزء الثاني => مقاطع فيــديـــو :: ثمرات تولي الله لعبده => مقاطع فيــديـــو :: كيف نحيا باسم الله الولي؟ => مقاطع فيــديـــو :: سلسلة أخطاء نظرية التطور => ⚛ حوار مع الداروينية ::

إصدارات الحصن

البحث

إحصائيات الزوّار الكرام

انت الزائر :101904
[يتصفح الموقع حالياً [ 50
الاعضاء :0 الزوار :50
تفاصيل المتواجدون

أن عائشة أرت مولاها سالما كيف كان رسول الله يتوضأ؟

المادة

أن عائشة أرت مولاها سالما كيف كان رسول الله يتوضأ؟

 موقع فيصل نور

الحديث يفيد عدم حجاب عائشة نفسها وهوبكامله هكذا:
عن أبي عبد الله سالم سبلان قال «وكانت عائشة تستعجب بأمانته وتستأجره فأرتني كيف كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يتوضأ فتمضمضت واستنثرت ثلاثا وغسلت وجهها ثلاثا ثم يدها اليمنى ثلاثا واليسرى ثلاثا ووضعت يدها في مقدم رأسها ثم مسحت رأسها مسحة واحدة إلى مؤخره ثم أمرت يديها بأذنيها ثم مرت على الخدين قال سالم كنت آتيها مكاتبا ما تختفى منى فتجلس بين يدي وتتحدث معي حتى جئتها ذات يوم فقلت ادعى لي بالبركة يا أم المؤمنين قالت وما ذاك قلت أعتقني الله قالت بارك الله لك وأرخت الحجاب دوني فلم أرها بعد ذلك اليوم» (رواه النسائي في سننه).
روى الرافضة عن أبي عبد الله أنه سئل"هل يجوز للمملوك أن يرى شعر مولاته وساقها؟ قال لا بأس".
وفي الموثق والصحيح بأبان بن عثمان"سألت أبا عبد الله عليه السلام عن المملوك يرى شعر مولاته؟ قال لا بأس".
ولكن الرافضة أجازوا ذلك في كتبهم ومروياتهم. إرجع الى:
(الحدائق الناضرة23/ 69 مستند الشيعة للنراقي 16/ 53 والكافي للكليني (5/ 531 وسائل الشيعة (2/ 223 للحر العاملي، مستمسك العروة الوثقى14/ 43 لمحسن الحكيم).
فليقرأ الرافضة قول علمائهم بأن المرأة لا يجب أن تحجب من العبد إلا أن يؤدي ما يعتقه.
وهوقول الطوسي واحتج له بما رواه عن أم سلمة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم: إذا كان لإحداكن مكاتب وكان عنده ما يؤدي فليحتجب عنه"ورواه الطوسي في المبسوط (6/ 72) والطبرسي في مستدرك الوسائل (16/ 26 ورواه ابن أبي جمهور الاحسائي (عوالي الآلي3/ 435).
وهوواضح في جواز عدم الاحتجاب منه قبل أن يصير عنده ما يؤدي مكاتبته عندكم.